Advertisement

أشرف غني / N5mu4y1coy4wcm / پلار يې په شاهي دوره کې په بېلابېلو لوړو دولتي.

أشرف غني / N5mu4y1coy4wcm / پلار يې په شاهي دوره کې په بېلابېلو لوړو دولتي.. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة. واشنګټن ـــ افغان ولسمشر اشرف غني وایي په تېره یوه میاشت کې 10 زره طالب وسلوال له پاکستان او نورو سیمو افغانستان ته د جګړې لپاره ور اوښتي او پر پاکستان یې یو ځل بیا ږغ کړی چې طالبان سولې ته وهڅوي. معلومات شخصيه اسم الولاده (بالبشتوى: فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. ولد أشرف غني في مقاطعة لوغار بأفغانستان عام 1949 وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في كابول ثم انتقل إلى لبنان لإكمال دراسته الجامعية حيث تخرج من الجامعة الأمريكية ثم حصل على الدكتوراه.

أفغانستان، طالبان، أشرف غني، فقد أعلن قادة حركة طالبان، في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس، أنهم لا يريدون احتكار السلطة، لكنهم يصرون على أنه لن يكون هناك سلام في أفغانستان حتى يتم التفاوض على حكومة جديدة في كابل وإزاحة. د خپل ماشومتوب لومړنۍ دوره یې په لوګر ولایت کې تېره کړه. 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية، وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان أعلن محمد أشرف غني أحمد زي، عن تقديم أستقالته كرئيس للبلاد، بعد أن تولى المنصب منذ 2014 وحتى 15 أغسطس 2021، وهو من قاد حرب أفغانستان الشهيرة، خلال فترة توليه رئاسة البلاد. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله.

Oeeoql1 Dlpcwm
Oeeoql1 Dlpcwm from storage.googleapis.com
فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس. Explore the latest videos from hashtags: أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل. Ashraf ghani) په ۲۱م د سپټمبر ۲۰۱۴م کې د افغانستان د ولسمشر په توګه وټاکل شو. اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است.

که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل.

فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله. Aras(@bilal.boxer.m.7), aras(@bilal.boxer.m.7), farah chreim(@farahchreim), masiullah🥀tarakhel💔(@shahin_jan1), aras(@bilal.boxer.m.7). Mohammad ashraf ghani ahmadzai (pashto/dari: اشرف غني يستقر في سلطنة عمان. اشرف غني په دوه ؤ پوهنیزو ډگرونو کې خپل مسلکي سندونه اخیستي چې يو يې په وټه پوهنې او بل يې په وگړپوهنه کي د. ولد أشرف غني في محافظة لوجار بأفغانستان عام 1949 ، وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في كابول ، ثم انتقل إلى لبنان لإكمال دراسته الجامعية ، حيث تخرج من الجامعة الأمريكية ثم حصل على الدكتوراه من جامعة كولومبيا ثم التحق بها. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني في جلسة للبرلمان الأفغاني إن طالبان لم تتخل عن الإرهاب وإن الحكومة بدأت بتنفيذ. معلومات شخصيه اسم الولاده (بالبشتوى: پدرش شاه‌پسند نام داشت و بنابر برخی گزارش‌ها در جوانی کارمند یک شرکت حمل‌ونقل. اشرف غني (زېږون نېټه ۱۹۴۹) (په انگرېزي: Ashraf ghani) په ۲۱م د سپټمبر ۲۰۱۴م کې د افغانستان د ولسمشر په توګه وټاکل شو. اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است.

وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس. Ashraf ghani ahmadzai) الميلاد 19 مايو 1949 (72 سنة) : محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. Discover short videos related to أشرف غني بابا on tiktok. Explore the latest videos from hashtags:

6nbgezxkaibyym
6nbgezxkaibyym from www.annaharar.com
وقع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع خصمه عبد الله عبد الله الأحد اتفاقا لتقاسم السلطة بعد نزاع استمر لعدة أشهر. 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية، وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان وقالت وسائل إعلام أفغانية رسمية إنه تم تعيين السادات قائدا لفيلق. اشرف غني يستقر في سلطنة عمان. أعلنت لجنة الانتخابات في أفغانستان الثلاثاء فوز الرئيس أشرف غني بولاية ثانية، حسب ما أظهرته النتائج. Discover short videos related to أشرف غني بابا on tiktok. معلومات شخصيه اسم الولاده (بالبشتوى: دی په کابل کې له حبیبیه لېسې څخه فارغ شوی دی.

كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني في جلسة للبرلمان الأفغاني إن طالبان لم تتخل عن الإرهاب وإن الحكومة بدأت بتنفيذ. دی په کابل کې له حبیبیه لېسې څخه فارغ شوی دی. اشرف غني يستقر في سلطنة عمان. Mohammad ashraf ghani ahmadzai (pashto/dari: Discover short videos related to أشرف غني بابا on tiktok. د خپل ماشومتوب لومړنۍ دوره یې په لوګر ولایت کې تېره کړه. 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية، وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان پلار يې په شاهي دوره کې په بېلابېلو لوړو دولتي. که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل. افغان صدر محمد اشرف غني له افغانستان نه د وتلو وروسته، په اول ځل پخپل فېسبوک پاڼې یو لیکلی پیغام خپور کړی او هغه کې یې ویلي چې که په. وأضاف أشرف غني، في حديث متوجها إلى البرلمان أن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ بشكل مفاجئ، مضيفا أنه حذّر الأميركيين من أن الانسحاب ستكون له عواقب، وفقا لما ذكرته فرانس برس. ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى الجامعات الأميركية،. پدرش شاه‌پسند نام داشت و بنابر برخی گزارش‌ها در جوانی کارمند یک شرکت حمل‌ونقل.

اشرف غنی از پشتون‌های غل‌زایی و از قبیلهٔ احمدزی است. غادرت أفغانستان تفاديا لوقوع حمام دماء. اشرف غني (زېږون نېټه ۱۹۴۹) (په انگرېزي: معلومات شخصيه اسم الولاده (بالبشتوى: قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا.

Kznbiapgtuqssm
Kznbiapgtuqssm from www.darelhilal.com
قال الرئيس الأفغاني أشرف غني في جلسة للبرلمان الأفغاني إن طالبان لم تتخل عن الإرهاب وإن الحكومة بدأت بتنفيذ. معلومات عن أشرف غني على ويكيبيديا. Mohammad ashraf ghani ahmadzai (pashto/dari: محمد اشرف غني په (۱۳۲۸ هـ ش) کال په یوه دينداره او مخوره کورنۍ کې وزېږېد. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله. Discover short videos related to أشرف غني بابا on tiktok. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

أفغانستان، طالبان، أشرف غني، فقد أعلن قادة حركة طالبان، في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس، أنهم لا يريدون احتكار السلطة، لكنهم يصرون على أنه لن يكون هناك سلام في أفغانستان حتى يتم التفاوض على حكومة جديدة في كابل وإزاحة.

ولد أشرف غني في مقاطعة لوغار بأفغانستان عام 1949 وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في كابول ثم انتقل إلى لبنان لإكمال دراسته الجامعية حيث تخرج من الجامعة الأمريكية ثم حصل على الدكتوراه. اشرف غني يستقر في سلطنة عمان. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. وقع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع خصمه عبد الله عبد الله الأحد اتفاقا لتقاسم السلطة بعد نزاع استمر لعدة أشهر. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who was the 14th president of afghanistan from september 2014 to august 2021 when he fled the country into exile. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة. Ashraf ghani ahmadzai) الميلاد 19 مايو 1949 (72 سنة) : كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله. واشنګټن ـــ افغان ولسمشر اشرف غني وایي په تېره یوه میاشت کې 10 زره طالب وسلوال له پاکستان او نورو سیمو افغانستان ته د جګړې لپاره ور اوښتي او پر پاکستان یې یو ځل بیا ږغ کړی چې طالبان سولې ته وهڅوي. 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية، وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان وی در ماه ثور/اُردیبهشت ۱۳۲۸ در ولایت/اُستان لوگر در جنوب کابل به دنیا آمد. دی په کابل کې له حبیبیه لېسې څخه فارغ شوی دی. که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل.

Posting Komentar

0 Komentar